الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

The Interview يعد فيلم Sony الأفضل إطلاقا على شبكة الإنترنت

كشفت شركة Sony Pictures Entertainment أن فيلمها المثير للجدل The Interview والذي تم إصداره في الأونة الأخيرة أصبح فيلم الشركة الأول والأكثر شعبية على الإطلاق على شبكة الإنترنت. وتقدر الميزانية التي أنفقتها شركة Sony Pictures Entertainment لإنتاج هذا الفيلم بنحو 44 مليون دولار أمريكي، ومع ذلك فقد تمكن هذا الفيلم من إستقطاب أكثر من 15 مليون دولار من المبيعات عبر الإنترنت خلال الأيام الأربعة الأولى من موسم الأعياد وحدها.


وبالإضافة إلى ذلك صرحت شركة Sony Pictures Entertainment بأنه خلال يوم السبت الماضي الموافق لـ 27 ديسمبر تم شراء أو إستئجار فيلم The Interview عبر جميع منصات التوزيع على شبكة الإنترنت أكثر من 2 مليون مرة. وفي نفس الوقت أكدت شركة Sony Pictures Entertainment أن نفس الفيلم حقق عائدات بقيمة 2.8 مليون دولار أمريكي خلال الفترة الزمنية نفسها في دور السينما، على الرغم من الإطلاق المحدود للفيلم في دور السينما.

الجدير بالذكر أنه تم إصدار فيلم The Interview يوم 24 ديسمبر من خلال أربع قنوات رقمية والتي تشمل Google Play و Youtube Movies و Xbox Movie إضافة إلى الموقع المخصص لعرض الفيلم على شبكة الإنترنت WWW.SeeTheInterview.Com. وفيما يخص عملية إستئجار الفيلم فهي تكلف 5.99 دولار أمريكي، في حين تكلف عملية شراء الفيلم نحو 14.99 دولار أمريكي. وفي وقت لاحق إنضمت شركة آبل أيضا إلى الحفلة عندما قامت كذلك بإصدار الفيلم The Interview على متجر iTunes.

المصدر : إلكترونى

مدونة هاو123 تهتم بكل الأخبار المحليه والعالميه و جديد التقنيه وافضل الصور ومقاطع الفيديو والالعاب المسليه


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top